skip to main
|
skip to sidebar
8:25 م
Mo2men
كيف تكسب زبائنك الى جانبك إن لم تهتم بهم وتميّزهم؟
غالباً ما يرغب الزبون في سماع بعض الكلمات المميّزة أو الأفعال الصادرة عنك.
فلم لا تعبّر عن شكرك لزبائنك بإحدى الطرق الخمس التالية؟
- اعرض حسماً أكبر:
ما من وسيلة للتعبير عن التقدير أفضل من الحسومات!
إن كنت تقدّم تنزيلات على المشتريات، فاعرض على زبائنك الأوفياء 5-10% إضافية.
والأفضل من ذلك هو إرسال عروض الخصم إلى المشتركين بموقعك الإلكتروني.
- عبّر عن شكرك بشريط مصوّر:
لماذا لا تسجّل شريطاً مصوراً مدته 30 ثانية تشكر فيه أنت وفريقك زبائنك على محبتهم؟
أرسل الشريط عبر بريدك الإلكتروني وشاركه على موقعي فايسبوك وتويتر.
لا شك في أن زبائنك سيسعدون برؤية وجوه من يتعاملون معهم، حينما يشعرون ببعض الخصوصية والتميّز.
- أقم فعالية خاصة:
يمكنك منح زبائنك فرصة التسوّق بعد أن تظهر اهتماماً شخصياً بهم.
حدّد يوماً خاصاً "بتقدير الزبائن" وقدّم الطعام واجعله يوماً مميزاً.
- أرسل ملاحظة مطبوعة:
الجميع يرسلون الرسائل الإلكترونية،
لذا لم لا تبذل بعض الجهد وتكتب رسالة بخط اليد تقول فيها لزبائنك شكراً بلمسة خاصة تدوم طويلاً.
- اشكرهم فقط:
عندما يشتري أحدهم، قل له "شكراً" وعندما يعلق أحد آخر على منشوراتك في موقع فايسبوك، قل "شكراً".
لا تفوّت أيّ فرصة لتعبّر عن شكرك لزبائنك
تصنيف :
0 التعليقات :
إرسال تعليق